منتديات المسافر العربى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره

منتديات المسافر العربى

حجزفنادق مكة والمدينة وجدة 2915
 
الرئيسيةاحدث اسعار مكهطلب حجزالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فرحة مصر بفوزها على رولندا على ارضها

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المسافر
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد المساهمات : 319
نقاط : 678
تاريخ التسجيل : 31/08/2009
الموقع : مكة المكرمة

مُساهمةموضوع: فرحة مصر بفوزها على رولندا على ارضها   الأحد سبتمبر 06, 2009 12:48 am






انتهت مباراة مصر و رواندا بتقدم مصر بهدف الصقر احمد حسن لتحافظ على حظوظها الكاملة فى الوصول

لكأس العالم 2010 و الامل كبير فى ان تحقق زامبيا المفاجئة لتتعادل غدا و تقلب الطاولة على مدرب الجزائر المحظوظ سعدان

فى مباراة غريبة و فى ظل غيابات صعبة جدا نجح المنتخب المصرى فى الحفاظ على كل اماله للتأهل الى كأس العالم و بعد ان

غاب التوفيق عن المنتخب المصرى فى الشوط الاول و بعد انهيار لياقة لاعبى مصر بسبب الصيام يكافىء الله المنتخب المصرى

بهدف احمد حسن لينتفض منتخب الساجدين الصائمين و ليبدع دودى الجباس و بركات فى السيطرة على مقدرات المباراة لتحقق

مصر مهمة صعبة و كبيرة فى تصفيات كأس العالم و لتكسب مصر مهاجم جديد رائع اسمه دودى الجباس و الى وصف المباراة التفصيلى



ثلاث نقاط من ذهب عاد بها المنتخب المصري من رواندا بعد تحقيق فوز هام وصعب على مضيف الرواندي بهدف نظيف في اطار مباريات الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الأفريقية الثالثة المؤهلة لمونديال جنوب افريقيا 2010 وجاء هدف المباراة عن طريق قائد الفريق والذي شارك في اللحظات الأخيرة قبل بدأ المباراة احمد حسن

بدأ المنتخب المصري بتشكيل مكون من عصام الحضري في حراسة المرمى وامامه هاني سعيد واوكا ووائل جمعة وفي الجبهة اليمنى احمد فتحي وسيد معوض في اليسرى فيما لعب شوقي وعبد ربه واحمد حسن في منتصف الميدان وفي خط الهجوم الثنائي سيد حمدي واحمد رؤوف

وقد جاءت المباراة في مجملها لصالح المنتخب المصري الذي ادى لاعبوه ما عليهم في ظل الظروف الصعبة التي احاطت بهم والغيابات الكثيرة قبل المباراة ولكن لاعبونا كانوا رجالا ونجحوا في اجتياز الصعاب وحافظوا على امالنا في الوصول للمونديال وحققوا المهم .. أما عن أحداث المباراة فقد جاءت على النحو التالي :


الدقيقة 5 : هجمة خطيرة جدا بدأت من سيد حمدي في الناحية اليمنى ارسلها عرضية أرضية تمر من حارس المرمى ولا تجد من يضعها في الشباك ثم ترتد ليصوبها احمد فتحي قوية لترتطم باجساد المدافعين .


الدقيقة 11 : تصويبة قوية جدا من أحمد حسن تهدد مرمى رواندا بجدية ولكنها تمر من فوق المقص الايمن بسنتيمترات .


الدقيقة 15 : أول ظهور للهجوم الرواندي من ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء من الجانب الأيمن ويأتي خطأ العادة من الحضري الذي تردد في الخروج ولكن رأس هاني سعيد تنقذ الكرة في اللحظة الأخيرة .


الدقيقة 19 : تأتي الهجمة الأخطر للمنتخب المصري بعد عرضية جيدة من سيد معوض يلتقطها حسني عبد ربه راسية صاروخية من على خط منطقة الجزاء ولكنها تخطئ المرمى بملليمترات .


بعد كرة عبد ربه يعود امتلاك الكرة للروانديين ويحصلوا على ركنيتين متتاليتين وكاد الحضري يهدي رواندا هدف التقدم بعد أن اخطأ الكرة امام مهاجم رواندا ولكن عاد الحضري لينقذها في اللحظة الأخيرة .


الدقيقة 25 هجمة مرتدة سريعة لرواندا ولكن الحضري يخرج من مرماه وينقذها براسه بشكل جيد ثم تعود الهجمة للفراعنة الذين قدموا شوط جيد في بناء الهجمة والتدرج بها من الخلف للأمام ولكن تباطؤ سيد حمدي واحمد رؤوف واحمد حسن داخل منطقة جزاء رواندا تضيع الفرصة الخطرة للمصريين .


الدقيقة 33 : التغيير الأول للمنتخب المصري باشراك دودي الجباس بدلا من سيد حمدي المصاب في المشاركة الدولية الأولى للجباس ، وفي نفس الدقيقة يضيع هدف جديد من المصريين بعد اقتناص احمد رؤوف لكرة عائدة لحارس رواندا ويخطفها قبل أن تصل اليه ولكنها تخرج خارج المرمى .


الدقيقة 43 : كرة ليس لها معنى أو سبب من دودي الجباس بعد بينية رائعة من أحمد فتحي للجباس في الجانب الأيمن في شبه انفراد ولكنه يتخلص من الكرة ويعطيها لحارس المرمى في يديه في الوقت الذي كان يقف فيه أحمد رؤوف وحده داخل منطقة الستة

ويطلق الحكم صافرته بنهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بعد دقيقة واحدة وقت بدل ضائع .

الشوط الثاني



يواصل المنتخب المصري سيطرته على المباراة وفي الدقيقة 48 يسدد رؤوف ولكن ضعيفة على يسار الحارس قبل أن يرسل الجباس بينية سريعة من هجمة مرتدة لأحمد فتحي الذي رفعها سيئة خارج الملعب .


الدقيقة 49 : اخطر فرص مصر في المباراة على الاطلاق عن طريق وائل جمعة الذي انقض على ركنية احمد حسن ويضعها تلامس القائم الأيمن وتخرج وتضيع منها واحدة من اهم فرص التقدم .


الدقيقة 51 : عصام الحضري يستعيد الذاكرة ويرتدي ثوب الإجادة وينقذ اخطر فرص رواندا بعد تصويبة هائلة يبعدها عصام من تحت المقص مباشرة في لقطة استثنائية للحارس العملاق


الدقيقة 55 : سلسلة من الهجمات للمنتخب الرواندي الذي اكتسب الثقة وظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني تبدأ بعرضية خطيرة ينقذها هاني سعيد وترتد لأحد لاعبي وسط رواندا دون أدنى رقابة يصوب أرضية قوية على يمين الحضري الذي ينقذها بصعوبة وهو في ثورة عارمة من تدني مستوى زملاؤه .


الدقيقة 58 : أول تحركات الجهاز الفني عقب الضغط الرواندي يبدأ بالدفع بمحمد بركات بدلا من احمد رؤوف الذي انخفض مستواه بشدة في الشوط الثاني .


الدقيقة 60 : رد سريع من رواندا باجراء أول التبديلات بنزول كامانا بدلا كاماسي من أجل تنشيط وسط الميدان .


الدقيقة 61 : الانذار الأول لمنتخب مصر من نصيب احمد فتحي البعيد تماما عن مستواه بعد اعتدائه على أحد لاعبي رواندا في مكان خطير ولكنها تسدد ضعيفة في يد الحضري .


الدقيقة 63 : البديل كامانا يأتي بالخطورة من الجانب الأيمن ويرسل عرضية خطيرة ولكن لم تجد أحد في المنطقة وترتد هجمة مرتدة سريعة جدا لمصر ولكن الجباس لم ينجح في الوصول لها .


الدقيقة 65 : لاعب آخر بعيد عن مستواه يحصل على الانذار الثاني وهو اللاعب محمد شوقي بعد مخاشنة في منتصف الملعب وسط أداء رائع من حكم المباراة


الدقيقة 68 : أخيرا ينجح المنتخب المصري في تسجيل هدف التقدم عن طريق القائد احمد حسن بعد كرة تصول وتجول داخل منطقة الجزاء بدأت عن طريق بركات لأحمد فتحي الذي سددها سيئة تذهب لأحمد حسن الذي يرفعها عرضية مرة أخرى تعود لفتحي من جديد يعيدها للقادم من الخلف محمد شوقي يسددها بعيدا جدا ولكنها تجد أحمد حسن في طريقها يغيرها لداخل المرمى معلنا هدف التقدم للمصريين .


الدقيقة 70 : يختتم شحاتة تغييرات مصر باشراك احمد عيد عبد الملك بدلا من أحمد حسن لزيادة الفاعلية الهجومية واستغلاله في الهجمات المرتدة .


الدقيقة 76 : يواصل بركات لمساته السحرية منذ نزوله ويهدي الجباس انفراد صريح بالمرمى ولكنه يتبطأ بغرابة شديدة لينقض عليه المدافع الرواندي ويخرج الكرة للركنية


الدقيقة 79 : كرة ثنائية بين شوقي والجباس يستلمها الجباس بذكاء ويعيدها مرة أخرى لشوقي على حدود المنطقة ولكن شوقي يصوبها برعونة خارج الملعب رغم عدم وجود أي نوع من الرقابة عليه .


الدقيقة 81 : تغيير هجومي لرواندا باشراك حسين سيبومانا بدلا من لويس سيبويتا وتغيير اخير بنزول بيروي بدلا من بيويتا وفي نفس الدقيقة يهدر منتخب رواندا فرصة خطيرة للتعادل من ضربة حرة مباشرة قوية يسارية ولكنها تمر خارج المرمى


الدقيقة 86 : عرضية متقنة من بركات على رأس حسني عبد ربه لكنه لم يصل اليها .


الدقيقة 89 : محمد بركات يواصل نشر ابداعاته على ارض الملعب ويخطف كرة بسرعة الصاروخ من وسط مدافعي رواندا ويسددها أرضية ذكية على يمين الحارس الذي يخرجها بأطراف اصابعه ويحتسبها الحكم ضربة مرمى في خطأه الوحيد طوال المباراة .


الدقيقة 92 : خطأ جديد من الحضري كاد أن يضيع الثلاث نقاط ويخرج كرة ضعيفة على حدود المنطقة ولكنها تسدد ضعيفة خارج الملعب وتعود هجمة مرتدة سريعة لمصر يرسلها شوقي لسيد معوض ولكنه يضعها في جسد الحارس ليطلق بعدها الحكم الغاني صافرة نهاية المباراة معلنا فوز المصريين وتحقيق ثلاث نقاط من ذهب امام رواندا ليرفع رصيد الفراعنة إلى سبع نقاط متقاسما الصدارة مع الجزائر التي ستلعب غدا في الحادية عشر مساءا أمام زامبيا بالبليدة فيما تجمد رصيد رواندا عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير


هدف مصر الوحيد " احمد حسن

[b][center][color=red]لمشاهدة هدف المباراة اضغط هنا


flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://makkahhotels.ahlamontada.com
 
فرحة مصر بفوزها على رولندا على ارضها
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات المسافر العربى :: منتديات عامة  :: الرياضة-
انتقل الى: