منتديات المسافر العربى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره
منتديات المسافر العربى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى
ملحوظة :
الاقسام مفتوحة للمشاهدة و النقل فلا تبخل على عضو اعطى من وقته ليقدم لك الموضوع الذي تريد بأن تسجل في المنتدى و تشكره
منتديات المسافر العربى
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات المسافر العربى

حجزفنادق مكة والمدينة وجدة 5324

الرئيسيةاحدث اسعار مكهطلب حجزأحدث الصورالتسجيلدخول
مواضيع مماثلة

قصتي مع الاستغفار

كاتب الموضوعرسالة
    ????
    زائر

قصتي مع الاستغفار Empty
    مُساهمةموضوع: قصتي مع الاستغفار   قصتي مع الاستغفار Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 20, 2009 10:33 pm

قصتي مع الاستغفار
    السلام عليكم
    قصة واقعية حدثت معي في أحد الايام،
    قبل اسبوع من هذا اليوم تعرضت لضائقة مالية كبيرة ، و الله اني كنت بأمس الحاجة لمبلغ لأن ابني مريض و يجب أن يذهب للطبيب و تراكمت علي التزامات يجب وفائها ، وكنت قبلها بايام والله لا أكل إلا التمر و الخبز وبعض الامور التي لا استحي لذكرها لأنها نعم الله لكني والله اتأثر حين اذكرها و أحمد الله أن سخرها طعمة لي.
    في تلك الايام لم يتجاوز مصروفي اليومي ريالين كان فقط على طعامي و شرابي لا أكثر اكل و اشرب طوال اليوم بريالين ، و الضائقة المالية تشتد و جسمي والله يضعف ضعفا شديدا حتى من شدة الحرارة كنت اشعر بأن جسمي لا يحملني ، فنصحني أحد الاخوة بالاستغفار و انا كنت سمعت عن عجائبه و رغم اني ملتزم بفروضي تجاه ربي ، لكني لم اعتد ذكر الله بشكل دائم ، فأمسكت جوالي و عيرت المنبه على الساعة الثالثة و النصف صباحا اقوم من نومي كل يوم اتوضأ و اصلي قيام الليل و ادعو ربي حتى تفيض عيني و يثقل جسدي على رجلي ، ادعوه قائما و جالسا راكعا و ساجدا حتى والله لا اعود استطيع الكلام من العبرات و الدموع وكل ما اريده هو المفغرة و الستر ، و بعد صلاة عصر أحد الايام و بعد مرور مدة ليست طويلة و بعدما وصلت لمرحلة من التعب النفسي أشبه بالانهيار ، و مع ذلك لزمت الدعاء و الاستغفار في الاسحار ، في ذلك اليوم اجلس اتصفح موقع مستعمل و إذ بجوالي يرن ، و رقم مميز جدا استغربت من المتصل و اجبت المكالمة و إلا بشخص يسألني باسمي قلت له نعم انا هو ، قال لي انا رجل اعمال اسمي فلان ، و اريدك أن تدرسني بعض الدروس في اللغة الانجليزية و الكمبيوتر لأني احتاجها و غدا لقاءنا لنرى ما سنعمله بهذا الخصوص.
    والله يا اخوان ما وسعتني الارض ، و خريت ساجدا حمدا لله ان كفاني بحلاله عن حرامه و اغناني بفضله عمن سواه ،و الله ما اراها إلا ثمرة الاستغفار و العودة لله ، الآن صار عندي الاستغفار قبل النوم عادة حتى وانا في الفراش استغفر الله تعالى حتى يثقل لساني و يغلبني النوم و اصحى على موعدي مع الحبيب الاعلى الساعة الثالثة و النصف اصلي و ادعو و استغفر.
    يا اخوان والله هذا ما حصل معي وهذه الحادثة ليست منذ زمن بعيد و من بعد لزومي الاستغفار ، كان لي الله عونا في كل ما اقدم عليه و كفاني من الشرور و المخاطر ما لا اطيقه لو كنت بعيدا عنه سبحانه.
    هذه قصتي و العبرة لكم

قصتي مع الاستغفار
    صفحة 1 من اصل 1
     مواضيع مماثلة
    -
    » فضل الاستغفار